الاحتلال يعتقل 13 مواطنًا من محافظة الخليل

 الخليل – البيادر السياسي:ـ  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، 13 مواطنًا من محافظة الخليل خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها بالمحافظة.

وقالت مصادر أمنية ومحلية لمراسلنا في الخليل، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، نفذت عمليات دهم وتفتيش لمنازل المواطنين في عدة أحياء في مدينة الخليل، وبلدتي إذنا، وبيت كاحل غربا، ويطا والظاهرية جنوبا، وروعت الأطفال والأمنيين، وعبثت بمحتويات المنازل، وأخرجت آخرين للعراء.

أفادت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: النائب في المجلس التشريعي محمد إسماعيل الطل من بلدة الظاهرية، وحسن فلاح النتشة، وأمجد عبد الرزاق خليل الرجبي، ومحمد جوده ابو عمر، وبلال سليم سلهب، ومعتز محمد عدنان أبو زينه، ومازن النتشة من مدينة الخليل، والأشقاء معاذ والمتوكل بالله محمد أبو جحيشة، ورأفت ورؤوف رائد مطلق ابو جحيشة من بلدة إذنا، وياسر النجار من يطا، وسعيد عصافرة من بيت كاحل.

وفي ذات السياق سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطن سمير بحيص من بلدة يطا بلاغًا لمراجعة مخابراتها.

وأضافت المصادر بأنه خلال عمليات المداهمة لمدينة الخليل، استولت قوات الاحتلال على معدات التصوير والهاتف الخلوي للصحفي رائد الشريف الذي يعمل لقناة الغد المصرية أثناء عملية تغطية ونقل الاقتحامات في منطقة عين سارة وسط الخليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com