مؤسسة “سيدة الأرض” تعلن تأجيل حفل تكريم شخصية العام 2018

 رام الله – وكالات :ـ أعلنت مؤسسة “سيدة الأرض”، اليوم الجمعة، عن تأجيل حفل تكريم شخصية العام 2018 والتي تنظمه المؤسسة للسنة الحادية عشر على التوالي تحت عنوان “ذاكرة وطن”، لتكريم المبدعين والمتميزين من أبناء شعبنا في العالم.

وكان من المفترض أن يعقد الحفل مساء اليوم في قصر رام الله الثقافي، بحضور مميز من 70 دولة من كافة أنحاء العالم، وضيف الشرف الفنان العراقي سعدون جابر.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة “سيدة الأرض” كمال الحسيني في حديث لــ”وفا” أنه “إيمانًا منّا بحقنا في الحياة والحرية، وانسجامًا مع ما تمر به فلسطين من ظروف سياسية واعتداءات تهدف إلى عزلنا عن عمقنا العربي والدولي، فقد قررت المؤسسة تأجيل حفل الاحتفاء بشخصية العام 2018″، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان لاحقًا عن الترتيبات الجديدة”.

وأضاف: “إن هذا التأجيل يمثّل بالنسبة لنا رسالة وطنية نكرّم بها شهداء وجرحى الوطن، كما نقدّر من خلالها الوفود التي جاءت إلى فلسطين ملبيةً دعوة الحرية والحياة”.

يذكر أن مؤسسة سيدة الأرض تأسست عام 2009، وتهدف لتطوير العلاقات بين أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج، إضافة لتكريم المبدعين والمتميزين من أبناء شعبنا في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com