الاحتلال يعتقل طفلين ويصيب آخرين خلال اقتحام سلوان

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، طفلين، وأصابت طفلين آخرين، خلال اقتحامها حي بطن الهوى/ الحارة الوسطى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وذكر مركز معلومات وادي حلوة/ سلوان، أن قوات الاحتلال اقتحمت حي بطن الهوى، وداهمت منازل المواطنين، واعتقلت الطفلين حمزة زهير الرجبي، ومحمد فايز الرجبي واقتادتهما إلى مركز توقيف وتحقيق في المدينة المقدسة، بينما أصابت طفلين آخرين هما: يوسف الشاعر وإسلام الرجبي بشظايا القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة، التي أطلقتها بصورة عشوائية ومكثفة في المنطقة.

وأوضح المركز “أن المستوطنين القاطنين بحي بطن الهوى- بحمايةٍ ودعمٍ من حراسهم- تعمدوا استفزاز السكان في الحي والاعتداء على الأطفال بالدفع والضرب والألفاظ النابية”.

ولفت إلى أن كاميرات المراقبة في الحي وثقت صفع إحدى المستوطنات، خلال سيرها في شارع الحي، الطفل حمزة زهير الرجبي على وجهه أثناء جلوسه في المنطقة، ووفر الحراس الحماية لها وإبعادها عن المنطقة، في الوقت الذي اقتحمت فيه قوات الاحتلال الحي واعتقلت الطفل حمزة، رغم الاعتداء عليه من قبل المستوطنة، كما احتجزت قوات الاحتلال طفلا داخل بؤرة استيطانية في الحي، واعتدت عليه بالضرب قبل أن تُخلي سبيله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com