الرئيسية >> الأسرة >> ما هي الأمور التي تتمناها كل امرأة في زوجها ؟

ما هي الأمور التي تتمناها كل امرأة في زوجها ؟

يناير 9, 2019 في 1:34 م

القدس المحتلة- وكالات :ـ العلاقة بين الرجل والمرأة هذا السر العميق القديم الذي يرفع كل طرف في فهم الطرف الآخر وأمنية كل منهما لمعرفة رغبات ومشاعر الطرف الأخر للعيش في سعادة وسلام..وماذا تحتاج المرأة من الرجل وماذا يحتاج الرجل من المرأة…

أخبرها يومياً أنك تحبها

كل منا يحتاج التأكيد علي أنه محبوب ..وهذا لا يلزمك علي أن تخبرها وتقول لها يومياً “أنا أحبك” ولكن يمكنك تحقيق ذلك بطرق كثيرة مثل الهدايا – قبلة الرأس- الإحسان لأهلها- التنزه- السفر- المعروف- القيام بمهام منزلية لمساعدتها.

التفهم والتسامح

لا يصل منا لمرحلة الكمال لذلك فزوجتك تستحق أن تتفهم وضعها والاستعداد لمسامحتها إذا أخطأت وتذكر بأن لا علاقة بالبقاء طالما لا يوجد الغفران.

المحادثة

حاول أن تخلق مساحة من الحوار لأن الانحصار في المحادثات الخاصة بالعمل والأهل والمشكلات يسبب الفتور وخلق فجوة بينكما..

وقت خاص لزوجتك

حاول أن تخصص وقتا محددا لزوجتك.

استمع جيداً لها

من المحبط جداً للمرأة أن لا تجد معك المساحة التي تتمناها  فهي تريدك حبيب وصديقك وأخ وليس فقط زوج له حقوق شرعية…احرص علي تخصيص وقت ما للاستماع لها فقط دون التعليق فهي تريدك مستمعا أكثر من ناصح أو ناقد.

المشاركة

يجب عليك أن تشاركها في مسئولية الأطفال والرعاية الخاصة بهم ..لذا لا تتجاهل زوجتك أذا طلبت منك تنفيذ مسئوليتك تجاه أطفالك ومتطلبات المنزل فكن معها.

الاهتمام بالصحة النفسية والجسدية

العديد لا يهتمون بصحتهم وبالأحرى الرجل ..أحرص علي أناقتك ونظافتك الشخصية ..تعطر دائماً أحرص علي نظافة الفم والأسنان ولا تنسي تقليم الأظافر، فيجب عليك أن تتزين لها كما تتزين لك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسوأ رسالة وأفضل 10.. كيف تحل أي شجار مع شريكك إلكترونيًا؟

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ تذكر في كل مرة تشاجرت فيها مع شريكك، وانتهى الأمر بأن ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ