الرئيسية >> جرائم وحوادث >> نائب عراقي يحذر من “بيع الفتيات العراقيات” عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نائب عراقي يحذر من “بيع الفتيات العراقيات” عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يناير 10, 2019 في 2:11 م

بغداد- وكالات:ـ أبدى النائب عن تحالف الفتح العراقي محمد كريم عبدالحسن، استغرابه بعد الكشف عن عصابات متنفذة تعمل على بيع الفتيات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عبدالحسن، اليوم الخميس، لشبكة “رووداو” المحلية إنه: “من المؤسف أن نجد في العراق سوق النخاسة الذي لا يقل خطورة عن أفعال داعش وسبيه للنساء وبيعهن”.

وأشار إلى أن: “بيع الفتيات العراقيات أمر لا يمكن السكوت عليه”، مؤكدا على أن: “مجلس النواب ستكون له مواقف جادة وحازمة إزاء بيع الفتيات العراقيات”.

كما كشف النائب العراقي أن: “عصابات بيع الفتيات العراقيات تعمل وفق أجندة دولية وتسعى لتفكيك المجتمع العراقي بعد أن روجت للطائفية ونشر المخدرات”.

وأوضح أن: “تلك العصابات تمكنت من الوصول إلى تحقيق أهدافها في بيع الفتيات العراقيات”.

وكان قاضي محكمة تحقيق الدورة محمد العبدلي، قد كشف في تقرير نشرته صحيفة القضاء، ضمن عددها الشهري الأخير أن: “أكثر جرائم الاتجار بالبشر تتم حاليا عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، إذ يتم عرض الضحايا عبر هذا الموقع ويبدأ التفاوض هناك”.

وأكد على أن: “معظم هذه المواقع مراقبة من قبل مكاتب الاتجار بالبشر في الكرخ والرصافة، فغالبا ما يتم استدراج المتهمين من أجل الوصول إلى الشخص المعني الذي عرض الضحية على مواقع التواصل الاجتماعي للتفاوض معه حول المبلغ”.

المصدر: “رووداو”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشرطة والنيابة تحققان بوفاة مواطن في طمون

طوباس- البيادر السياسي:ـ أفاد المتحدث الرسمي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أن الشرطة والنيابة العامة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ