الرئيسية >> فلسطين 48 >> دولة فلسطين تعزي بوفاة المحامي ماجد بشير اغبارية

دولة فلسطين تعزي بوفاة المحامي ماجد بشير اغبارية

يناير 10, 2019 في 8:05 م

مصمص- من شاكر فريد حسن :ـ بعث المهندس عدنان الحسيني باسم وزارة شؤون القدس ومكتب الوزير في دولة فلسطين، برسالة تعزية إلى آل اغبارية في قرية مصمص بوفاة المحامي ماجد بشير اغبارية، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض، لم يمهله طويلًا.

وكان المرحوم المحامي ماجد بشير يقطن القدس ويعمل فيها، وعرف بالدماثة والطيبة.

وجاء في رسالة التعزية: ” تلقينا ببالغ الحزن والتأثر الشديدين نبأ وفاة المرحوم، المحامي الأستاذ ماجد إغبارية، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الموافق (8/01/2019) إذ نعرب لكم، بهذه المناسبة الأليمة، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، في فقدان أحد أبنائنا، المشهود لهم بالغيرة الوطنية الصادقة، والتشبث بمقدسات القدس، والتفاني في خدمة مصالحها وقضاياها.

إننا إذ نتقدمُ منكم ومن أفراد أسرة المرحوم وعموم آل إغبارية، بصادق تعازينا القلبية ومواساتنا الأخوية، لندعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يُسكنه فسيح جناته وأن يُلهمكم من بعده جميل الصبر وحسن العزاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل شاب بالرصاص في شفاعمرو

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قتل شاب (23عامًا) فجر اليوم بعد تعرضه لإطلاق نار بالقرب من ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ