الرئيسية >> ثقافة >> نقابة الصحفيين: “فجر السعيد على قائمة العار”

نقابة الصحفيين: “فجر السعيد على قائمة العار”

يناير 10, 2019 في 8:15 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ هاجم رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين الفلسطينيين محمد اللحام المنتجة وكاتبة المسلسلات الكويتية فجر السعيد التي ظهرت على شاشة التلفزيون الإسرائيلي تطالب العرب بالتطبيع مع دولة “إسرائيل”.

وفي رد للحام على موقف نقابة الصحفيين من ذلك قال “إن السعيد توصف بالفنانة المثيرة للجدل في الكويت ويبدو أنها أتت لمربع التطبيع مع الاحتلال تنسج جدلها الوسخ فيه ظنا منها بان ذلك سيشكل إضافة لشخصها الكريه والمتطوع لخدمة الاحتلال والذي خرج عن صف الفن والإعلام العربي الملتزم تاريخيًا بقضية فلسطين”.

وأضاف اللحام “أن هنالك قوائم سوداء للفنانين والصحفيين الذين يزورون منظومة الاحتلال ولكن السعيد التي ذهبت ابعد من ذلك في المطالبة بالتطبيع تستحق أن تكون على رأس قائمة العار وبجدارة”.

ونوه اللحام إلى تضحيات “الشعب العربي وفِي مقدمته الشعب الكويتي في سبيل القضية الفلسطينية وقافلة من الشهداء في مقدمتهم سمو الأمير فهد الأحمد الصباح ولن يكون آخرهم رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم وما بينهم قامات كويتية سجلت مواقفها بأحرف من نور”.

وطالب اللحام نقابة الفنانين والصحفيين في الكويت الشقيقة باتخاذ موقف من السلوك الشاذ للسعيد والذي يخدش المواقف والقيم الرائعة للشعب الكويتي مع ضرورة مقاطعة كافة إنتاج وأعمالها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موسى حلف شاعر تموزي رومانسي من جيل الثمانينات

بقلم: شاكر فريد حسن معرفتي بالصديق القديم الشاعر الغنائي موسى محمد حلف، تعود إلى أواخر ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ