الرئيسية >> تكنولوجيا >> “إتش تي سي” تطلق خوذا جديدة للعالم الافتراضي

“إتش تي سي” تطلق خوذا جديدة للعالم الافتراضي

يناير 10, 2019 في 9:13 م

القدس المحتلة- وكالات :ـ أعلنت شركة HTC Vive إطلاق خوذة الواقع الافتراضي الجديدة التي تضم تقنية مبتكرة للتتبع البصري وبرمجيات الواقع الافتراضي المتطورة إضافة إلى المحتوى المتميز.

ونشر موقع “theverge” تفاصيل عن الخوذة وفيديوهات وصور لها مشيرا إلى أن هذا الجهاز الجديد يوفر الحصول على اشتراك غير محدود للوصول إلى الواقع الافتراضي من خلال امتلاك باقة Viveport Infinity، والتي تمنح أفضل محتوى للواقع الافتراضي في أي وقت.

وكشفت شركة اتش تي سي النقاب أيضا عن خوذة مطوري الواقع الافتراضي المستقبلية Vive Cosmos، والتي تم تصميمها بمستوى جديد يتيح للمستخدمين إمكانية وصول واستخدام أكثر سهولة.

كما أعلنت الشركة عن منظومة Vive Reality System، والتي تعيد تصور ما سيبدو عليه الواقع الافتراضي في عصر الحوسبة المكانية، وذلك بطرق جديدة في عرض المحتوى ونقل المستخدمين بين بيئات افتراضية مذهلة.

وتقدم آخر التحديثات أفضل تجارب وتقنيات من فئتها، إلى جانب أنها ستعمل على صياغة ملامح جديدة لطرق الوصول إلى الواقع الافتراضي وتجارب خوض بيئاته الغامرة، لجميع عشاق الواقع الافتراضي من الأفراد والشركات أيضاً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثغرة خطيرة في بلوتوث تسمح بالتجسس

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- نبه باحثون في مجال أمن المعلومات، إلى ثغرة في تقنية “بلوتوث”، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ