الرئيسية >> فلسطين 48 >> عائلة فلسطينية تتبرأ من ابنتها المترشحة على قوائم الليكود

عائلة فلسطينية تتبرأ من ابنتها المترشحة على قوائم الليكود

يناير 10, 2019 في 11:29 م

الناصرة- البيادر السياسي:ـ أعلنت عائلة تايه في قلنسوة مساء الأربعاء، براءتها العامة من المدعوة ديما سيف تايه زيدان. وأكدت في بيان البراءة، أنها تستنكر وترفض بشكل قاطع كل ما صرحت به لوسائل الإعلام ولا يمثل العائلة. وجاء ذلك في إعقاب تصريحاتها الأخيرة عن نيتها خوض الانتخابات التمهيدية في حزب الليكود.

وظهرت الشابة ديما تايه، وهي من بلدة قلنسوة في الأصل وتعيش حاليًا في بلدة كفرمندا، بمقابلة لصالح قناة 20 الإسرائيلية، معرّفة عن نفسها كامرأة مسلمة صهيونية، تحب دولتها “إسرائيل”، على حدّ تعبيرها.

وأعلنت من خلال اللقاء أنّها “فخورة بالإعلان عن تنافسها في البرايميرز بحزب الليكود، الحزب الأقوى في الدولة”، كما قالت.

ووفقًا لأقوال تايه:” فإنها ستعمل من أجل الانضمام الى حزب الليكود من أجل مجتمعها الذي تحب”، واعتبرت أنها “تسعى لإنقاذ المجتمع من “العرب” الذي يجلسون في الكنيست ويتسببون بالأسى لدولة اسرائيل، إلى جانب العمل من اجل تعزيز الانتماء للدولة وتحسين صورة اسرائيل في العالم”.

وقالت تايه ردًا على سؤال حول خروج النائب حنين زعبي من الكنيست بالقول: “خروج حنين زعبي من الكنيست هو امر جيد، لقد حان الوقت لوجود أشخاص في الكنيست يمثلون الشعب والمجتمع بطريقة أفضل وليس لإهانة الدولة والدعوة لتدميرها. حنين زعبي لا تمثلني كعربية مسلمة وهي فقط تسبب الضرر”، كما قالت.

وأكّدت تايه أنّه: “حان الوقت لتمثيل عربي يحبّ الدولة ولا يحرّض ضدها”، على حدً قولها.

يذكر أنّ ديما تايه هي إحدى المشاركات في “منتخب الأحلام الإسرائيلي” لمكافحة حركة المقاطعة ضد “إسرائيل” الـ (BDS)، والتي تم اختيارها من قبل “إسرائيل” ضمن ستة أشخاص عرب لتحسين صورة “إسرائيل” في مواجهة حركة المقاطعة العالمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محاضرة للدكتور أحمد اغبارية في المكتبة العامة ابن زيدون حول” مكانة الدين والنبوة في فلسفة الفارابي “

أم الفحم- من شاكر فريد حسن:ـ في إطار سلسلة المحاضرات الثقافية الفكرية التي يقدمها الأستاذ ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ