الرئيسية >> عربية >> صحيفة “المستقبل” توقف نسختها الورقية

صحيفة “المستقبل” توقف نسختها الورقية

يناير 11, 2019 في 10:45 ص

بيروت – البيادر السياسي:- أعلنت صحيفة “المستقبل” اللبنانيّة عن إيقاف إصدار نسختها الورقية ابتداءً من الأول من شباط المقبل بعد 20 عاما على إصدارها، والتحول إلى جريدة رقمية بالكامل.

وقالت إدارة الصحيفة في بيان إنّه أمام التحولات التي تشهدها الصناعة الصحافية في لبنان والعالم، والتراجع المتواصل الذي تشهده السوق المحلية في المبيعات والمداخيل الإعلانية، قررت إدارة جريدة المستقبل وقف إصدار النسخة الورقية من الجريدة بدءاً من 1 شباط 2019، والتحول إلى جريدة رقمية بالكامل.

وعانت صحيفة “المستقبل”، إلى جانب مؤسسات “المستقبل”، من أزمة مالية كبيرة. وصرفت قناة “المستقبل” العديد من الموظفين، فيما بقي هؤلاء لأشهر متواصلة من دون مرتّبات.

وليست مؤسسات “المستقبل” وحدها التي تأثرت، فقد خنقت الأزمة المالية العديد من المؤسسات الإعلاميّة في لبنان، ما أدّى إلى إغلاق عدد منها، بينها “السفير” و”الأنوار”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحوثيون: مقتل أكثر من 20 جنديًا سعوديًا بهجوم لقواتنا جنوب المملكة

صنعاء- وكالات:ـ أعلنت جماعة “أنصار الله” الحوثية اليوم الأحد عن مقتل أكثر من 20 عنصرا ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ