الرئيسية >> أهم الأخبار >> الحكومة: لا قوة على وجه الأرض تستطيع تركيع شعبنا البطل وقيادته

الحكومة: لا قوة على وجه الأرض تستطيع تركيع شعبنا البطل وقيادته

يناير 11, 2019 في 11:15 ص

رام الله – البيادر السياسي:ـ قالت حكومة الوفاق الوطني، اليوم الجمعة، إن لا قوة على وجه الأرض تستطيع تركيع شعبنا البطل وقيادته.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود: إن اقتحامات المدن ومحاولات تكوين مناخ  يكرس  المساس بالمراكز السيادية يأتي في ظل العناوين الهوجاء التي يطلقها نتنياهو وتهدد بإشعال الحروب، وهي  تهدف إلى تحطيم الروح المعنوية التي يتمتع بها شعبنا وقيادته، كما تحاول فرض صورة أخرى في المشهد تتلاءم مع المخططات التصفوية لقضيتنا ومنها المؤامرة الاستعمارية التي تسمى صفقة القرن، ويسعى الاحتلال بدعم قوى استعمارية فرضها على شعبنا وإرغام قيادتنا على القبول بها.

وأوضح أن شعبنا وفي مقدمته قيادته أعلن عن مواجهة مستمرة وتحد صارم لكل ما يحاك ضد فلسطين حتى إسقاط كافة المؤامرات ونيل الحرية والاستقلال وتحقيق الحلم الفلسطيني العظيم بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس كاملة السيادة على حدود عام 67.

وحمل المتحدث الرسمي حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن الدفع بالأوضاع إلى مزيد من التدهور من خلال العدوان المتواصل والاقتحامات وملاحقة أبناء شعبنا وإطلاق الإرهابيين المستوطنين وحمايتهم  .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يستقبل رئيس لجنة الانتخابات المركزية

رام الله- البيادر السياسي:ـ استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ