الرئيسية >> منوعات >> إيقاف مسلسل عادل إمام لرمضان 2019

إيقاف مسلسل عادل إمام لرمضان 2019

يناير 11, 2019 في 2:21 م

القاهرة- اليوم السابع:ـ يخرج النجم العربي، عادل إمام، من السباق الرمضاني للعام الجاري، على الرغم من تعاقده على بطولة مسلسل “فالانتينو”.

وبدأت التحضيرات للعمل الدرامي فعليا خلال الأسابيع الأخيرة، كما رشحت أسماء النجوم الأساسيين في المسلسل، إلا أن القرار النهائي اتخذ بتأجيل المسلسل لرمضان 2020.

وبذلك، يخرج عادل إمام من السباق الرمضاني لأول مرة منذ 7 سنوات، في حين انتشرت عدة أنباء عن تعرض المسلسل لصعوبات أثناء التحضير له، كالتأخر في بناء الديكورات السينمائية وعدم تسلم حلقات كافية لتعرض على مدى ثلاثين يوما.

وفي الوقت نفسه، أبلغ المخرج، رامي إمام، جميع العاملين بإمكانية الذهاب إلى عمل جديد كليا لرمضان 2019، في حال وصلتهم عروض لمسلسلات أخرى في الوقت المناسب.

وكان آخر ظهور رمضاني لإمام في مسلسل “عوالم خفية”، عام 2018، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامى إمام.

المصدر: اليوم السابع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

 فنان كوبي يرسم لوحات تحت سطح البحر

كوبا – وكالات:ـ يميل بعض الفنانين للذهاب إلى منتجع ريفي لتعزيز الإبداع لديهم.. لكن بالنسبة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ