الرئيسية >> إقتصاد >> بعد توقف دام سنوات.. استئناف نشاط مصنع سوري إيراني لتجميع السيارات

بعد توقف دام سنوات.. استئناف نشاط مصنع سوري إيراني لتجميع السيارات

يناير 11, 2019 في 2:22 م

دمشق- البيادر السياسي:ـ أفادت وكالة “سانا” بأن شركة السيارات السورية- الإيرانية “سيامكو” عادت للإنتاج من جديد، بعد توقف استمر عدة سنوات جراء الحرب التي عصفت بسوريا لسنوات.

وأوردت الوكالة الخميس أن “سيامكو” أطلقت عددا من السيارات الجديدة، منها “بيجو 207″ و”شهبا” و”شمرا” بالتعاون مع شركة “إيران خودرو”، ونوعا “جاك” و”جي أم سي” بالتعاون مع شركات صينية.

وقال إياد العابد المسؤول في الشركة إنه سيتم إنتاج سيارات بمواصفات عالمية وبأسعار تتراوح بين 5 و10 ملايين ليرة سورية، لافتا إلى أن الشركة ستولي خدمة ما بعد البيع أهمية كبيرة، وستكون مسؤولة عن السيارة وصيانتها وتوفير جميع القطع التبديلية (قطع الغيار).

وأشار العابد إلى أن “سيامكو”، التي بدأت إنتاجها عام 2007 من مدينة عدرا الصناعية، ستقوم بتطوير سيارة “شام”، وإنتاج أنواع جديدة منها، كما ستقوم بإنتاج سيارات خدمة عبارة عن “فانات” تتسع لـ 14 راكبا و”بيك آب” وسيارات شحن ذات حمولة خفيفة ومتوسطة.

المصدر: “سانا”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيولة في السودان.. أزمة متفاقمة تلقي بظلالها على الشعب

الخرطوم- وكالات:ـ منذ أكثر من عام، يكافح السودانيون من أجل الحصول على مبلغ يسير من ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ