الرئيسية >> تكنولوجيا >> غوغل تعلن حظر الإعلانات المزعجة على متفصح كروم بدءاً من يوليو المقبل

غوغل تعلن حظر الإعلانات المزعجة على متفصح كروم بدءاً من يوليو المقبل

يناير 12, 2019 في 2:11 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ قالت شركة غوغل، أمس الأربعاء، إن  “متصفح كروم التابع لها سيتوقف عن عرض الإعلانات المزعجة لجميع المستخدمين حول العالم في وقت قريب من العام الحالي، إثر نجاح الميزة في الدول التي طُبقت فيها”.

وكانت غوغل قد أعلنت في شهر يونيو العام الماضي، أن متصفح كروم سيتوقف عن عرض جميع الإعلانات “بما في ذلك تلك التي تقدمها الشركة نفسها من خلال خدمتها الإعلانية AdSense” على جميع المواقع الإلكترونية التي تعرض إعلانات لا تمتثل لمعايير محددة، وذلك اعتباراً من مطلع عام الجاري.

وبدأت جوجل تجربة حظر الإعلانات في دول أميركا الشمالية ودول أوروبا، وأصبح متصفح كروم لا يعرض الإعلانات على جميع المواقع التي تنتهك معايير الصناعة وتستمر في عرض إعلانات تدخلية مزعجة للأشخاص الذين يزورون مواقعهم على الويب. كما توقفت منصة الإعلان التابعة لغوغل عن بيع أنواع الإعلانات التي تنتهك هذه المعايير ويشتكي منها مستخدمو كروم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روسيا تتحدى العالم بـ”جيش الروبوتات القاتلة”

موسكو- وكالات:ـ في مسعى جديد من روسيا لتحديث قدراتها القتالية، كشفت موسكو عن مجموعة كبيرة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ