الرئيسية >> أهم الأخبار >> مصرع 4 أشخاص وإصابة آخرين في انفجار قوي بمخبز في باريس

مصرع 4 أشخاص وإصابة آخرين في انفجار قوي بمخبز في باريس

يناير 12, 2019 في 5:55 م

باريس – وكالات :ـ أفادت مصادر طبية في باريس بأن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم جراء الانفجار الذي وقع بمخبز في العاصمة الفرنسية، كما خلف ذات الانفجار 8 مصابين آخرين وصفت حالاتهم بالميؤوس منها إلى جانب 36 مصابًا آخرين بجراح متفاوتة.

وكان انفجار قوي وقع في مخبز بوسط باريس صباح السبت ما أدى إلى وقوع العديد من الإصابات وتحطم زجاج واجهات محلات محيطة إثر تسرب محتمل للغاز، كما أعلنت الشرطة وصحافيون من وكالة فرانس برس في المكان.

واندلع حريق بعد الانفجار الذي وقع حوالي الساعة التاسعة (08,00 ت غ) في الدائرة التاسعة في العاصمة الفرنسية، وهي منطقة سكنية وتجارية.

وأظهرت صور نشرت على تويتر ركام متناثر في الشارع، فيما دمر الدور الأسفل للمبنى واشتعلت فيه النيران. كما تعرضت سيارات متوقفة لأضرار.

وشاهد مراسل فرانس برس عناصر الإطفاء يخرجون شخصًا على الأقل على حمالة من المبنى.

وهرع عناصر الإطفاء لإخماد الحريق وإجلاء عدد من سكان المبنى مستخدمين السلالم فيما عالجت فرق الإسعاف عددًا من المصابين في مكان الحادثة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصدر دبلوماسي: لا لغز وراء وصول عسكريين روس إلى فنزويلا

فنزويلا- إنترفاكس:ـ أكد مصدر دبلوماسي في العاصمة الفنزويلية، الأحد، هبوط طائرتين روسيتين في مطار سيمون ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ