النيابة البطريركية الارثوذكسية في غزة تحتفل بعيد رأس السنة الجديدة 2019

القدس – البيادر السياسي- من ابو انطون سنيورة – غزة – صرح سيادة رئيس أساقفة طبريا والوكيل البطريركي في غزة كيريوس اليكسيوس انه أقيم مساءأول أمس وأمس الإحتفال الخاص بمناسبة عيد ميلاد ورأس السنة الجديدة,2019  ميلادي حسب التقويم اليولياني وعاونه كاهن الرعية الأرشمندريت أمفيلوخيوس.

وإبتدأ الحفل مع الفنانين حيث قاموا بعمل رسومات على وجوه الأطفال وتم توزيع بعض الهدايا على كل الأطفال المشاركين بدأ الإحتفال بعزف السلام الوطني ثم ألقى المهندس/ إبراهيم خضر العمش المشرف على الإحتفال كلمة صغيرة هنأ بها الحاضرين بهذه المناسبة السعيدة, وقام الفنان الفلسطيني الموهوب/ علام السرساوي والفرق المشاركة بعرض للدمى وللشخصيات الفنية مع فقرات رقص للأطفال وفقرات تقليد شخصيات فنية محبوبة على قلوب الحاضرين. وشارك الفنان الفلسطيني/ عماد حمدونة بتقديم عدد من الأغاني, وتخلل الحفل مسابقات للأطفال وعدد من فقرات التراث الفلسطيني ( الدبكة الشعبية ). و شاركت فرقة المهرجين مع الأطفال وعمل عروض فنية وعرض سحر وخفة اليد. وشاركت أيضاً مجموعة الكشافة الأرثوذكسية في غزة حيث قدمت عروضا موسيقية،وتم ايضا تقديم عدد من تراتيل الميلاد من قبل فريق الترتيل التابع للكنيسة بقيادة المرتل / سامي مروان ترزي.
في نهاية الإحتفال القى سيادة المطران/ ألكسيوس كلمة هنأ فيها الحاضرين بالعيد والسنة الجديدة متمنياً لهم أن يكون عاماً مباركاً سلامياً.

وقام بابا نويل بالرقص مع الأطفال على أنغام أغاني الميلاد ورأي السنة الجديدة, وبتقديم الهدايا لكل الأطفال المشاركين بالاحتفال راسماً البهجة والفرحة على وجوهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com