المنخفض الجوي  يخطف أحلام حمزة ويتركه بلا مأوى ويناشد  وزير  الأشغال لمساعدته

غزة –  البيادر السياسي:ـ تعرض منزل المواطن  حمزة عقل  من سكان مخيم النصيرات وسط قطاع غزة  لأضرار مادية  نتيجة المنخفض الجوي يوم  أمس الأربعاء .

وأدت الرياح الشديدة والعواصف والأمطار الغزيرة إلى سقوط العديد من جدران منزل المواطن عقل بالإضافة إلى تضرر الأثاث ودخول المياه إلى الغرف .

وكان قطاع غزة شهد اليومين  الماضيين  منخفض  ورياح قوية وتساقط الأمطار بغزارة و التي مازالت مستمرة ولكن اخف من يوم أمس.

ونظرًا للأضرار التي فعلها المنخفض بمنزل المواطن عقل تعيش أسرته ظروفا  في غاية الصعوبة وهي بحاجة ماسة إلى ترميم المسكن وكذلك المساعدة الفورية .

 المواطن حمزة  عقل  ناشد كافة المؤسسات  الخيرية وعلى رأسها جمعية الفلاح الخيرية ممثلة ورئيسها الدكتور رمضان طنبورة  والجهات  المعنية و خاصة  معالي وزير الأشغال  مفيد الحسانية أن يساعدوا  في ترميم منزلي  لكي اتمكن من العيش  فيه خاصة وأن معظم ساكنيه من الأطفال الذين تعرضوا لنزلات معوية بسبب البرد القارس .

ويضيف  المواطن عقل وهو يمسك بأحد أطفاله وضعنا الاجتماعي صعب و خاصة  علينا  ديون متراكمة ولم يبق أي مأوي بعد تدمير المنزل ومحتوياته  أثر المنخفض  الجوي.

وتابع  أن إيماني بالله عميق  انه خير الرحيم  سوف يسير لنا أصحاب  القلوب الرحيمة من أهل الخير.

وفي ختام مناشدته ناشد المواطن عقل  وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور مفيد الحساينة بمساعدتي في توفير ما يراه مناسبا  حتى لا أعيش في الشوارع، بعد ماحدث لمنزلي  ومحتوياته أثر المنخفض  الجوي

بإمكانكم  التواصل من أجل المساعدة علي الرقم التالي ٠٥٩٩٧٢٧٠٣٤

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com