الاحتلال يُشرد 14 مقدسيًا من بلدة سلوان

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- شردت بلدية الاحتلال اليوم الأربعاء 14 مقدسياً، بعد هدم منازلهم في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك، بحجة “البناء دون ترخيص”.

وأوضح مركز معلومات وادي حلوة/ سلوان، أن جرافات الاحتلال هدمت منزلًا للمواطن عيسى جعافرة، بينما قام المواطن مجدي أبو تايه بهدم منزله بيده بقرار من البلدية.

وأضاف المركز أن المواطن مجدي أبو تايه تلقى اتصالًا ظهر اليوم من طواقم البلدية، وطالبوه بتفريغ محتويات منزله على الفور، حيث ستقوم جرافات البلدية بهدمه خلال ساعات، وبعد تدخل محاميه تمكن الأخير من تأجيل الهدم لمدة يومين ، وعلى أبو تايه تنفيذ هدمه بيده.

وأوضح المركز أن المواطن مجدي أبو تايه شرع مساء بهدم منزله بيده، مستخدما أدوات الهدم اليدوية، علما أن المنزل قائم منذ 4 سنوات، ويعيش فيه 6 أفراد بينهم “4 أطفال، أكبرهم 7 سنوات وأصغرهم 3 أشهر.

وأضاف المركز أن جرافات بلدية الاحتلال هدمت منزل عيسى جعافرة بعد محاصرته بالكامل وإغلاق محيطه والانتشار في الشوارع المؤدية إليه.

ويعيش في المنزل عائلة المواطن جعافرة المكونة من 8 أفراد- بينهم 5 أطفال، وتبلغ مساحته حوالي 70 مترا مربعا، وقام جعافرة ببنائه من الأخشاب والصاج

المقوى والجبص قبل 3 سنوات بعد هدم بناية العائلة في ذات المكان.

كما قامت عائلة العباسي مساء اليوم بإكمال هدم موقف لسياراتها بيده بقرار من بلدية الاحتلال.

وهدمت جرافات الاحتلال اليوم بناية تضم 3 شقق سكنية و3 تجارية إضافة لبركسين، في حي وادي الجوز بمدينة القدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com