الرئيسية >> شؤون مسيحية >> كنيسة الأرض المقدسة تشارك باستقبال الحبر الأعظم في الإمارات

كنيسة الأرض المقدسة تشارك باستقبال الحبر الأعظم في الإمارات

فبراير 6, 2019 في 10:55 ص

القدس – ابو انطون سنيورة – (المركز الكاثوليكي للدراسات والأعلام – أبو ظبي) شاركت كنيسة الأرض المقدسة فرح دولة الإمارات العربية المتحدة، في استقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته التاريخية إلى العاصمة أبوظبي، تمثلت بحضور المدبر الرسولي لبطريركية اللاتين في القدس رئيس الأساقفة بييرباتيستا بيتسابالا، إضافة لعدد من كهنة البطريركية ومنهم الآباء خليل جعار وبطرس حجازين ولياندرو، وكهنة حراسة الأراضي المقدسة الفرنسيسكانية، على رأسهم الأب إبراهيم فلتس، والاب رامي عساكرية.

وعقب مشاركته في أعمال المؤتمر العالمي للأخوة الإنسانية، قال المدبر الرسولي لموقع ’الخليج نيوز‘: “بدلاً على الصراعات والاختلافات، فيجب علينا أن نصب تركيزنا بشكل أكبر على العلاقات والتناغم، رغم من جميع الاختلافات. هذه هي رسالتي التي أوجهها للمؤمنين في الأرض المقدسة من هذا المؤتمر”.

وفي سياق متصل، شارك المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام، التابع للبطريركية اللاتينية، في تغطية الزيارة التاريخية والأولى لحبر أعظم إلى منطقة الخليج العربي. وجاء المشاركة من خلال إرساله لوفد تم اعتماده من قبل الجهات الرسمية المختصة، برئاسة مدير المركز الأب د. رفعت بدر، إلى جانب أكثر من 700 صحفي من مختلف المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية. وشارك من المركز ايفا حبيب وسمير الاشرم وفادي مرجي مندوب موقع أبونا في الإمارات العربية.

وإضافة إلى التغطية الإعلامية عبر موقع أبونا الإلكتروني، وباللغتين العربية والإنجليزية، كان مدير المركز الكاثوليكي من بين المدعوين في المؤتمر العالمي للأخوة الإنسانية، والذي اختتم بإطلاق وثيقة ’الأخوة الإنسانية‘ من قبل حاضرة الفاتيكان ومؤسسة الأزهر الشريف. كما أطلّ الأب بدر عبر العديد من قنوات التلفزة الإماراتية والعربية والعالمية، ناهيك عن المقالات في العديد من الصحف، مبرزًا أهمية الحدث المتمثل بزيارة البابا فرنسيس التاريخية إلاولى الى دولة الإمارات الشقيقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكنائس المسيحية الارثوذكسية احتفلت اليوم بخميس الأسرار

القدس – أبو أنطون سنيورة –  احتفلت كافة الكنائس المسيحية التي تسير على التقويم اليولياني ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ