الرئيسية >> إسلاميات >> ادعيس: توظيف 17 حارسًا إضافيًا للحرم الإبراهيمي

ادعيس: توظيف 17 حارسًا إضافيًا للحرم الإبراهيمي

فبراير 8, 2019 في 3:06 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، اليوم الخميس، توظيف 17 حارسًا إضافيًا للحرم الإبراهيمي، بعد تخرجهم من دورة تأهيل خاصة في جامعة الاستقلال، بالشراكة مع هيئة التوجيه السياسي والأمن الوطني .

وأوضح ادعيس انه بناء على توجيهات القيادة والحكومة جرى توظيف هؤلاء في ظل الانتهاكات التي تتبعها وتمارسها سلطات الاحتلال في الحرم الإبراهيمي لعرقلة الوصول إليه وأداء الصلاة فيه ومنع رفع الأذان من على مآذنه عشرات المرات، ومنع القيام بأي نوع من الترميمات الخاصة به.

وأشار إلى أن إجراءات وممارسات الاحتلال مستمرة منذ مذبحة الحرم الإبراهيمي الشريف، من أجل تغيير طابعه الإسلامي وفرض واقع جديد.

وبين أن “إسرائيل” حولت المسجد إلى ثكنة عسكرية، فارضة قيودا صارمة وقاسية بحق وصول المواطنين إليه، مشددا على ضرورة قيام المجتمع الدولي بإلزام “إسرائيل” لتطبيق القرارات المتعلقة بحماية وحرية الوصول إلى الأماكن المقدسة.

 وحث ادعيس، المواطنين على ضرورة شد الرحال ودوام المرابطة بالحرم الإبراهيمي الشريف وتكثيف وجودهم به، لقطع الطريق على الاحتلال ومستوطنيه للاستيلاء عليه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأوقاف: قرعة الحج للمحافظات الشمالية الثلاثاء المقبل

رام الله- البيادر السياسي:ـ  أعلنت وزارة الأوقاف، اليوم الخميس، إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بإجراء القرعة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ