الرئيسية >> إسلاميات >> قوة خاصة إسرائيلية تقتحم مسجدًا وسط البيرة وتستولي على تسجيلات كاميرات

قوة خاصة إسرائيلية تقتحم مسجدًا وسط البيرة وتستولي على تسجيلات كاميرات

فبراير 9, 2019 في 10:10 ص

رام الله- البيادر السياسي:ـ اقتحمت قوة خاصة إسرائيلية “مستعربون”، مساء الجمعة، مسجد جمال عبد الناصر وسط مدينة البيرة، واستولت على تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة به.

وأفاد مراسلنا، بأن قوة خاصة إسرائيلية، ترافقها كلاب بوليسية، اقتحمت المسجد، واعتدت بالضرب على الموظف فيه حمزة غنام بعد تقييده، قبل أن تستولي على تسجيلات كاميرات المراقبة بعد تحطيم باب غرفة الأذان الموحد.

وأضاف أن مواجهات اندلعت في المكان بين الشبان وجنود الاحتلال الذين اقتحموا المدينة لتوفير الحماية للقوة الخاصة، ما أدى لإصابة ثلاثة شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وصفت إصاباتهم بالطفيفة.

وندد وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس بالاعتداء على حرمة مسجد جمال عبد الناصر وتدنيسه من قبل القوات الخاصة ترافقها الكلاب البوليسية، تحت مبررات واهية ومرفوضة.

وقال ادعيس، في بيان صحفي، إن هذا الاعتداء الجبان على مكان عبادة ديني ومقدس، دون مراعاة لحرمته ولقداسته ولقيمته الدينية والمعنوية هو جزء من مسلسل الاعتداءات التي تطال مقدساتنا الإسلامية والمسيحية بشكل يومي، خاصة في المسجد الأقصى درّة فلسطين، من قبل قوات الاحتلال وسوائب المستوطنين، وبغطاء سياسي من حكومة الاحتلال اليمينية.

وطالب ادعيس المجتمع الدولي بحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين من الاعتداءات التي تأخذ شكلا ممنهجًا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأوقاف: قرعة الحج للمحافظات الشمالية الثلاثاء المقبل

رام الله- البيادر السياسي:ـ  أعلنت وزارة الأوقاف، اليوم الخميس، إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بإجراء القرعة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ