الرئيسية >> جرائم وحوادث >> شرطة رام الله تكشف جريمة مقتل شاب في بيتونيا

شرطة رام الله تكشف جريمة مقتل شاب في بيتونيا

فبراير 10, 2019 في 10:26 ص

رام الله –البيادر السياسي:ـ كشفت الشرطة والنيابة والعامة في محافظة رام الله والبيرة، مساء السبت، وخلال 10 ساعات، جريمة مقتل شاب يبلغ من العمر 23 عاما من سكان قرية الطيرة غرب رام الله، وقبضت على شخصين مشتبه بهما بارتكابها.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن شرطة رام الله أُبلغت فجر اليوم بوجود شاب من سكان قرية الطيرة متوفيا داخل منزل والده في بلدة بيتونيا، وعلى الفور تحركت قوات من الشرطة للمكان وتم نقل الجثمان إلى المستشفى بمركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر، مضيفا أن الأطباء لم يستطيعوا تحديد سبب الوفاة بالكشف الظاهري.

وتابع أن الشرطة والنيابة العامة باشرتا إجراءات التحقيق، فيما قرر وكيل النيابة التحفظ على الجثمان وإحالته لمعهد الطب العدلي للتشريح للوقوف على أسباب الوفاة الحقيقية .

وبين ارزيقات أن المباحث العامة قبضت على والد المتوفي وزوجته، بعد الاشتباه بهما، وبسماع أقوالهما من قبل ضباط إدارة المباحث العامة أفادا بقيامهما بدس السم للشاب في الزيت الذي تناوله وأدى لوفاته، مشيرا إلى أنه جرى توقيفهما لحين استكمال الإجراءات القانونية وإحالتهما للنيابة العامة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرع طفل غرقًا في بركة سباحة بأريحا

أريحا – البيادر السياسي:- لقي الطفل ظاهر محمد صلاح الريفي (4 سنوات) من القدس مصرعه ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ