الرئيسية >> فلسطين 48 >> الطيبي يعلن أن حركته ستخوض انتخابات الكنيست بمفردها

الطيبي يعلن أن حركته ستخوض انتخابات الكنيست بمفردها

فبراير 10, 2019 في 4:45 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أكد أحمد الطيبي، رئيس “الحركة العربية للتغيير” بأن حركته السياسية مصممة على خوض انتخابات الكنيست الوشيكة بشكل مستقل وليس ضمن القائمة “المشتركة”، كما كان في الانتخابات السابقة.

وأضاف أنه اجتمع قبل عدة أيام مع رئيس القائمة “المشتركة”، أيمن عودة، إلا أن الاجتماع لم يتمخض عن شيء.

ودعا الطيبي القائمة “المشتركة” إلى توقيع اتفاق فائض أصوات مع “الحركة العربية للتغيير” لضمان عدم ضياع الأصوات المتبقية.

وقد جاءت أقوال الدكتور الطيبي خلال مؤتمر “الحركة العربية للتغيير” الذي عقد أمس الجمعة في بلدة عرعرة العربية الواقعة في أواسط “إسرائيل”.

وجاء في كلمة الدكتور أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير:

“بناء على ما تقدم، واستنادًا إلى صلاحياتي كرئيس للعربية للتغيير، أعلن: نظرًا لرفض الأحزاب المُشكّلة للقائمة المشتركة معنا (الجبهة والإسلامية والتجمع) لمطلبنا بإشراك الناس في تركيبة القائمة المشتركة من خلال استطلاعات مهنية أو انتخابات تمهيدية برايمرز، وحرصا منا على تعزيز التمثيل العربي في الكنيست، كما ونوعا، قررت اللجنة المركزية للعربية للتغيير خوض الانتخابات القادمة بقائمة مستقلة”.

ودعا الطيبي الأحزاب في القائمة “المشتركة” إلى توقيع ميثاق شرف وتحديد البوصلة نحو اليمين المتطرف وتوقيع اتفاق فائض أصوات بين القائمتين.

أما رئيس لجنة المتابعة العربية محمد بركة ففي كلمة ألقاها من على منصة المؤتمر الذي حل ضيفًا عليه، دعا “الحركة العربية للتغيير” إلى الانضواء مجددًا تحت لواء القائمة “المشتركة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرع عامل داخل مصنع في النقب

النقب- البيادر السياسي:- لقي عامل مصرعه، اليوم السبت، داخل أحد المصانع في منطقة “يروحام” في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ