الرئيسية >> جرائم وحوادث >> وفاة 57 شخصًا تسمموا بمشروبات كحولية في الهند!

وفاة 57 شخصًا تسمموا بمشروبات كحولية في الهند!

فبراير 10, 2019 في 4:59 م

الهند- وكالات:ـ تضاعفت حصيلة الوفيات الناتجة عن احتساء مشروبات كحولية مصنعة بشكل غير مشروع شمالي الهند اليوم السبت، فيما أطلقت السلطات حملة إجراءات صارمة وجرى فصل رجال شرطة ومسؤولين.

وتوفى 57 شخصا على الأقل بعد احتساء الشراب المسمم، الذي يشتبه أنه موضوع عليه كمية صغيرة من المنثول.

وكانت حصيلة الوفيات أمس الجمعة 28 شخصا. وتناول الضحايا، وكلهم قرويون في مقاطعات متجاورة بولايتي أوتار براديش وأوتاراخند أمس الأول الخميس، الشراب الفاسد .

وألقت الشرطة، التي تعمل على فرضية أن الكحول ربما جاء من نفس المصدر، القبض على 30 شخصًا، الكثير منهم تجار خمور ،وضبطت مئات اللترات من الشراب الفاسد.

وفصلت الشرطة أكثر من 30 مسؤولًا من بينهم عشرة رجال شرطة، بناء على اتهامات بالإهمال أو بالتآمر في التجارة غير الشرعية. وقال مسؤول إداري رفيع المستوى في مقاطعة ساهارانبور لوكالة الأنباء الألمانية اليوم السبت ، إن 20 شخصا آخر لقوا حتفهم في المقاطعة الواقعة بأوتار براديش لترتفع الحصيلة هناك إلى 36 شخصًا.

وأضاف أن 22 شخصًا دخلوا المستشفيات ولكن حالتهم مستقرة.

وقال رئيس شرطة جانميجاي خاندوري في مقاطعة هاريدوار بولاية أوتاراخن، إن حصيلة الوفيات ارتفعت إلى 21 من 12 شخصًا أمس الجمعة.

ويتوفى متوسط ألف شخص، معظمهم من القطاعات الأكثر فقرا في الهند سنويا بعد تناول مشروبات كحولية مصنعة بطريقة غير مشروعة، طبقا للمكتب الوطني للسجلات الجنائية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كشف ملابسات جريمة سرقة وتشهير عبر تطبيق الانستغرام في الخليل

الخليل – البيادر السياسي:ـ  كشفت الشرطة اليوم ملابسات جريمة سرقة وتشهير طالت إحدى السيدات عبر ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ