الرئيسية >> عربية >> السعودية تتطلع إلى جذب السائح الروسي

السعودية تتطلع إلى جذب السائح الروسي

فبراير 11, 2019 في 12:00 م

الرياض-نوفوستي:ـ أفاد رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، كيريل دميتريف، اليوم الاثنين، بأن السعودية تتطلع لزيادة عدد السياح القادمين إليها من روسيا.

وقال دميتريف، الذي شارك الأمس في مراسم إطلاق محمية شرعان الطبيعية في محافظة العلا بغرب المملكة، إن “الجانب السعودي مهتم جدا بالسائح الروسي، وخاصة أن قرابة ستة ملايين سائح (روسي) يزورون تركيا سنويا، وثلاثة ملايين يقصدون مصر”.

وأضاف أن “حجم الاستثمارات السعودية في روسيا ستبدأ في الزيادة، بما في ذلك في مشاريع سياحية، بالمقابل سيقوم الصندوق الروسي-السعودي-الصيني بالاستثمار في مشاريع سياحية في المملكة بدعم من الحكومة السعودية”.

ودشن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الأحد، مشاريع سياحية ضخمة في محافظة العلا، منها محمية شرعان الطبيعية، كذلك وضع حجر الأساس لمنتجع “شرعان” المنحوت في الجبال بتصميم هندسي عالمي، وجاء ذلك كجزء من سلسلة من المشاريع الاستراتيجية الرئيسية التي تنفذها الرياض.

المصدر: “نوفوستي”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح مهرجان منظمة التعاون الإسلامي في نسخته الثانية في أبو ظبي

أبوظبي (يونا) :- افتتح وزير التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ نهيان بن مبارك ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ