الحمدلله يبحث مع السفير الاندونيسي تعزيز التبادل التجاري

رام الله-البيادر السياسي:ـ استقبل رئيس حكومة تسيير الأعمال د. رامي الحمد الله، يوم الاثنين، برام الله، السفير الاندونيسي لدى فلسطين اندي رحميانتو، حيث بحث معه سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين البلدين في العديد من المجالات.

وأشاد الحمد الله بالعلاقات الثنائية ما بين البلدين، مثمنًا دعم اندونيسيا لفلسطين والتصويت لصالحها في العديد من المحافل الدولية، ناقلًا تحيات الرئيس محمود عباس والحكومة والشعب الفلسطيني لاندونيسيا رئاسة وحكومة وشعبا على ما يقدموه من دعم لفلسطين.

وبحث رئيس الوزراء مع السفير الاندونيسي سبل تعزيز التعاون في العديد من المجالات خاصة التعليم، مقدما الشكر لاندونيسيا على تقديمها العديد من المنح الدراسية للطلاب الفلسطينيين، داعيًا إلى تفعيل جميع الاتفاقيات المشتركة في هذا المجال، مثمنًا دورها ودعمها ضمن مجموعة دول اتحاد شرق آسيا للتعاون من اجل فلسطين “سيباد”.

وأكد الحمد الله أهمية تعزيز التبادل التجاري بين البلدين، لما فيه من دعم للاقتصاد الفلسطيني، مشددًا على أهمية الزيارات لفلسطين خاصة السياحة الدينية وزيارة الأماكن المقدسة

واطلع الحمد الله السفير الاندونيسي على الانتهاكات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا، لا سيما حصار الاحتلال المستمر لقطاع غزة، بالإضافة إلى انتهاكات المستوطنين بحق المسجد الأقصى.

وأشار رئيس الوزراء إلى أهمية زيادة دعم اندونيسيا للأونروا، خاصة في ظل الأزمة المالية التي تواجهها، لضمان استمرار تقديم الخدمات للاجئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com