الرئيسية >> أهم الأخبار >> وزير المالية الإسرائيلي: سنقتطع رواتب الأسرى الفلسطينيين بضغطة زر

وزير المالية الإسرائيلي: سنقتطع رواتب الأسرى الفلسطينيين بضغطة زر

فبراير 11, 2019 في 12:50 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال وزير المالية الإسرائيلي “موشية كاحلون”، صباح اليوم الاثنين إن وزارته مستعدة للقيام باقتطاع رواتب الأسرى الفلسطينيين بضغطة زر.

ووفقاً لصحيفة “يديعوت أحرونوت”، أشاد كحلون بقانون اقتطاع رواتب الأسرى الفلسطينيين من أموال السلطة الفلسطينية، ووصفه بالقرار الصحيح والعادل والأخلاقي، على حد زعمه.

وبعث الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أمس الأحد، رسالة رسمية إلى “إسرائيل” حول قرارها باقتصاص أموال الأسرى والشهداء الفلسطينيين من أموال مقاصة السلطة الفلسطينية.

وقال حسين الشيخ وزير الشؤون، أنه نقل بطلب من الرئيس محمود عباس إلى “إسرائيل” رسالة رسمية تؤكد “رفض تسلم أموال الجباية إذا قامت “إسرائيل” بخصم فلس واحد منها”.

يذكر أن  رئيس الحكومة  الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، تعهد  أمس الأحد، ببدء تنفيذ القانون الذي أقر في الكنيست مؤخرًا بشأن خصم الأموال التي تدفع لعوائل منفذي العمليات من أموال الضرائب التي يتم جمعها للسلطة الفلسطينية.

وأوضح نتنياهو في مستهل الجلسة الأسبوعية لحكومته، أن الأسبوع المقبل سيتم الانتهاء من الجدولة الخاصة بالأموال التي تصرف على عوائل منفذي العمليات بهدف بدء تنفيذها ليصبح القانون حيز التنفيذ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمم المتحدة تشعر بالقلق إزاء قرار “إسرائيل” ترحيل عمر شاكر

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ عبر مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة عن قلقه إزاء طرد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ