الرئيسية >> محلية >> وفد “الديمقراطية”يصل موسكو للمشاركة بحوار المصالحة

وفد “الديمقراطية”يصل موسكو للمشاركة بحوار المصالحة

فبراير 11, 2019 في 1:03 م

رام الله- البيادر السياسي:- وصل الوفد القيادي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، يوم الاثنين، إلى العاصمة الروسية موسكو، بدعوة من الخارجية الروسية للمشاركة في  الحوار الوطني، والحوار الفلسطيني- الروسي.

وضم الوفد نائب الأمين العام للجبهة فهد سليمان، وعضوية عضو المكتب السياسي معتصم حمادة، وينضم إليه في العاصمة الروسية نمر شعبان عضو قيادة الجبهة في أوروبا، وممثلها في موسكو وعدد من كوادر الجبهة في أوروبا.

ويحمل الوفد عدداً من أوراق العمل، والاقتراحات والمبادرات، من أجل المساهمة في إخراج الحالة الوطنية الفلسطينية من مأزقها، وإعادة بناء الائتلاف الوطني على أسس من الشراكة الوطنية وإنهاء الانقسام.

وسوف يجري الوفد سلسلة لقاءات مع أركان الدولة من بينهم نائب وزير الخارجية الروسية، ومبعوث الرئيس بوتين إلى المنطقة بوغدانوف ومع الأحزاب والفعاليات البرلمانية في موسكو.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حماس توضح حقيقة ما نشر حول مخطط تخريبي في غزة

غزة – البيادر السياسي:- علقت حركة المقاومة الإسلامية حماس، مساء اليوم الخميس، على ما تناقلته ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ