الرئيسية >> فلسطين 48 >> “العليا” تنظر غدًا باستئناف ضد شطب د.كسيف

“العليا” تنظر غدًا باستئناف ضد شطب د.كسيف

مارس 11, 2019 في 4:47 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- تعقد المحكمة العليا الإسرائيلية، يوم الأربعاء، الساعة 9:00 صباحا، أمام 9 قضاة، جلسة للنظر في الاستئناف على قرار لجنة الانتخابات المركزية الإسرائيلية، شطب المرشح عن قائمة الجبهة والعربية للتغيير د.عوفر كسيف.

وستقدم قائمة تحالف “الموحدة والتجمع”، استئنافا للعليا ضد قرار الشطب، والجلسة التي ستعقد يوم الأربعاء ستبحث كذلك الاستئناف على قرار شطب قائمة تحالف الموحدة والتجمع، إضافة للنظر في عدم شطب ميخائيل بن آري من قبل لجنة الانتخابات المركزية.

وقال مدير مركز عدالة، حسن جبارين، الذي تولى التمثيل القانوني لقائمة تحالف التجمع والموحدة، والمرشح كسيف: “نحن سندعي لأول مرة ضد دستورية تركيبة لجنة الانتخابات المركزية بسبب عدم وجود بينات جدية، ولجنة الانتخابات مركبة من أعضاء يعطون تمثيلا للكنيست، وعمليا الائتلاف يمكن أن يشطب أي قائمة وفقا لمعاييره، وبما أن التركيب هو سياسي، فليست هناك إمكانية لاتخاذ قرارات نزيهة، إضافة إلى المس بمبدأ المساواة في الانتخابات”.

وأكد أن “الشطب جاء على خلفية سياسية واضحة، ظهر بشكل جلي أن أعضاء اللجنة اتخذوا قرارهم قبل سماع أي ادعاء، ولا يمكن تغيير هذه القرارات بالمنطق والعقل لأنها غير خاضعة لأي منهما، بل تخضع لاعتبارات سياسية يحددها اليمين والشعبويين في “إسرائيل”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية ستشمل فلسطينيي الداخل ضمن خطة العمالة

الرياض- وكالات:ـ صادقت السلطات السعودية على إجراءات جديدة تمنح بموجبها مكانة الإقامة الدائمة للمستثمرين ورجال ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ