الرئيسية >> أخبار القدس >> عبد القادر: اشتعال مركز الشرطة في الأقصى مفتعل وتصعيد مقصود

عبد القادر: اشتعال مركز الشرطة في الأقصى مفتعل وتصعيد مقصود

مارس 12, 2019 في 11:48 م

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ قال حاتم عبد القادر عضو مجلس الأوقاف في القدس، اليوم الثلاثاء، إن حادث اشتعال النار في مركز الشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى هو مفتعل ومبيت، وتصعيد مقصود ومخطط له من جانب الشرطة.

وأضاف في تصريح صحفي ” وجاء متزامنا مع قرار المحكمة الإسرائيلية تأجيل النظر في القضية المرفوعة من المفتش العام للشرطة الإسرائيلية لإصدار قرار بإغلاق مبنى مصلى باب الرحمة ،وهي القضية التي لم يتعامل معها ولم يرد عليها مجلس الأوقاف.

وأوضح عبد القادر في “إن حجم التغول الوحشي للشرطة الإسرائيلية في مهاجمة المصلين دون تمييز والاعتداء على الشخصيات الدينية ومدير المسجد الأقصى والقائم بأعمال قاضي القضاة واقتحام المكاتب ثم إغلاق المسجد الأقصى بوجه المصلين حتى وصل الأمر إلى إغلاق أبواب البلدة القديمة ، كل ذلك يشير إلى أن هذا الحادث تم التدبير له مسبقا لتبرير هذا العدوان الهمجي وإرسال رسائل واضحة.

وحذر عضو مجلس الأوقاف في القدس، من أن استمرار هذا السلوك العدواني هو بمثابة لعب بالنار، وأن هذا العدوان لن يزيد المقدسيين إلا عزمًا وتمسكًا ودفاعًا عن قدسية المسجد الأقصى المبارك .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخارجية تُطالب بلجنة تقصي حقائق دولية بشأن حفريات الاحتلال

رام الله- البيادر السياسي:ـ أدانت وزارة الخارجية جميع التدابير والإجراءات الاستعمارية التي تقوم بها سلطات ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ