الرئيسية >> شؤون مسيحية >> “العليا لشؤون الكنائس” تدين إغلاق الاحتلال أبواب المسجد الأقصى

“العليا لشؤون الكنائس” تدين إغلاق الاحتلال أبواب المسجد الأقصى

مارس 13, 2019 في 12:10 ص

رام الله – وكالات:ـ استنكرت اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين، استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي، للمسجد الأقصى وإغلاق أبوابه أمام المصلين، وإخلاء ساحاته من المرابطين واعتقال العديد من الشبان.

واعتبرت اللجنة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن هذه الانتهاكات هي خرق لحرية العبادة التي تضمنها المواثيق الدولية كافة، واكدت أن الجميع مستهدف من قبل حكومة الاحتلال المتطرفة، التي تسعى إلى تضييق الخناق على المواطنين الفلسطينيين في العاصمة المحتلة القدس، سعيا منها لتفريغها من سكانها المسيحيين والمسلمين.

وأوضحت أن استهداف الأقصى، هو استهداف لكنيسة القيامة وكل المقدسات المسيحية والإسلامية، وان هذه الانتهاكات لن تثنينا عن الرباط والتصدي لها.

‎ودعت اللجنة، المجتمع الدولي ودول العالم الإسلامي والمسيحي إلى التدخل الفوري لوقف هذه الاعتداءات وحماية المسجد الأقصى وكافة المقدسات في القدس من الهجمات المستمرة التي تتعرض لها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“شؤون الكنائس”: لا يمكن تبرير الجرائم بحق الحراك في غزة

رام الله – البيادر السياسي:ـ قال رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ