الرئيسية >> رياضة >> ميسي: رونالدو قدم ليلة سحرية ضد أتلتيكو مدريد

ميسي: رونالدو قدم ليلة سحرية ضد أتلتيكو مدريد

مارس 14, 2019 في 2:00 م

برشلونة- وكالات:- أشاد ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، بأداء كريستيانو رونالدو أمام أتلتيكو مدريد، مشيراً في سياق آخر إلى أن الفريق الكتالوني عانى قليلاً أمام ليون، لكن سرعان ما تدارك الأمر بتسجيل الهدف الثالث.

والتحق نادي برشلونة بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه الساحق على ليون الفرنسي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب كامب نو.

وقال ميسي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “تعقدت المباراة عندما استقبلنا الهدف من كرة ثابتة، كانت هناك دقائق من المعاناة، ولكن مع 3/1 أصبح كل شيء هادئاً، منذ البداية بحثنا عن الأهداف، عندما نصل لمرمى الخصم، نتعامل مع الكرة بهدوء، وقد رأينا أفضل نسخة من فريقنا”.

وتابع: “يجب أن نذهب بهدوء لأي خصم سوف نلعب ضده، مع الاستعداد جيداً، لأن الأصعب سيأتي الآن.. لا يوجد لدينا خصم مفضل، ننتظر القرعة، كل المنافسين خطيرين، السيتي واليوفي وآياكس..”.

واختتم بالقول: “أشياء كثيرة أعجبتني في دوري الأبطال، بالأمس رونالدو قدم ليلة سحرية، ما فعله يوفنتوس وكريستيانو أمر مُثير للإعجاب.. مفاجأة كبرى، توقعت أن أتلتيكو مدريد كان أقوى لكن يوفنتوس استطاع إقصاءه”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد الأوروبي يعلن عقوبة رونالدو

بروكسيل- وكالات:ـ أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عقوبة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ