الرئيسية >> منوعات >> فجر السعيد تصعد الخلاف مع أصالة وتهددها بـ”حرب شعواء”

فجر السعيد تصعد الخلاف مع أصالة وتهددها بـ”حرب شعواء”

مارس 14, 2019 في 2:50 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ يبدو أن الخلاف بين النجمة أصالة نصري والإعلامية الكويتية فجر السعيد مستمر، حيث صعدت الأخيرة من هجومها، وذلك على خلفية مطالبتها بالجنسية المصرية.

وعرضت السعيد في برنامجها مقطع فيديو من مداخلة أصالة مع الإعلامي عمرو أديب، والتي أكدت فيها أنها لا تعرف السعيد ولم تلتق بها أبداً وهددتها خلالها دون ذكر اسمها قائلة: “لا أريد أن أعود مثل بداياتي واشتم، وإلا لقلبت الأمور إلى حرب شعواء”.

لترد عليها فجر بتكذيبها والتأكيد أنه سبق والتقت بها وبأنها في انتظار تنفيذ تهديداتها بل وتسبها إن أرادت ذلك، وأقسمت أنها تتمالك نفسها وتتعامل بالعقل حتى اللحظة الحالية، وإن لم تتراجع عما تقوله في حقها سوف تعرفها حقا معنى الحرب الشعواء”.

وأكدت أصالة أن هناك من “حولوا موضوع مطالبتي بالجنسية إلى عدم اعتزاز بجنسيتي السورية والبحرينية، وذلك على العكس تمامًا فأنا اعتز بهما جدًا، ولكن غلاظة”.

يذكر أن فجر كانت قد هاجمت أصالة منذ أيام بسبب تصريحاتها بالمطالبة بالحصول على الجنسية المصرية، قائلة إنها سبق وأعلنت أنها لا تحبها سواء فنيا أو على المستوى الشخصي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أميرة “معسكر الموت”.. ملكة جمال هتلر

لندن-  وكالات :ـ شاركت الفتاة البريطانية أليس كاتر في مسابقة جمال نظمتها جماعة محظورة من ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ