الرئيسية >> أخبار القدس >> أبو عمرو يضع السفير الصيني في صورة الاعتداءات الإسرائيلية على الأقصى

أبو عمرو يضع السفير الصيني في صورة الاعتداءات الإسرائيلية على الأقصى

مارس 14, 2019 في 3:47 م

رام الله -البيادر السياسي:ـ وضع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة العلاقات الدولية في المنظمة زياد أبو عمرو، سفير جمهورية الصين لدى دولة فلسطين قواة واي، في صورة التحركات الفلسطينية في مواجهة ما تقوم به إسرائيل من إجراءات في القدس واعتداءات على المسجد الأقصى، وكذلك الإجراءات الإسرائيلية فيما يتعلق باقتطاع أموال شعبنا الفلسطيني.

وأكد أبو عمرو خلال استقباله السفير الصيني، رفض القيادة الفلسطينية لصفقة القرن الأميركية التي تهدف إلى طمس قضية شعبنا وحقه في إقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس.

وثمن الدور الذي تقوم به الجمهورية الصينية في دعم القضية الفلسطينية، مشددا على أهمية استمرار التعاون بين البلدين في كافة المجالات.

من جهته، أكد السفير الصيني موقف بلاده الثابت والأساسي في دعم القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية، مجددا دعم الصين للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني بما يضمن إقامة دولته المستقلة.

وأعرب عن حرصه على توثيق التعاون بين البلدين والاستفادة المتبادلة من الخبرات والتجارب، خاصة في ظل توفر علاقات جيدة بين الصين وفلسطين في شتى المجالات.

وعلى صعيد آخر، التقى أبو عمرو الممثل السويسري لدى دولة فلسطين جوليان توني، وأطلعه على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية.

وشدد أبو عمرو على أهمية الدور السويسري في دعم القضية الفلسطينية في العديد من المجالات، مؤكدًا أهمية استمرار التعاون والدعم للقضية الفلسطينية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفريات إسرائيلة تلحق أضرارًا بمبنى إسلامي من القرن السابع في القدس

القدس المحتلة – البيادر السياسي:- بدأت جمعية “إلعاد” الاستيطانية وسلطة الآثار الإسرائيلية، مؤخرا، بأعمال لفتح ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ