أبو عمرو يضع السفير الصيني في صورة الاعتداءات الإسرائيلية على الأقصى

رام الله -البيادر السياسي:ـ وضع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة العلاقات الدولية في المنظمة زياد أبو عمرو، سفير جمهورية الصين لدى دولة فلسطين قواة واي، في صورة التحركات الفلسطينية في مواجهة ما تقوم به إسرائيل من إجراءات في القدس واعتداءات على المسجد الأقصى، وكذلك الإجراءات الإسرائيلية فيما يتعلق باقتطاع أموال شعبنا الفلسطيني.

وأكد أبو عمرو خلال استقباله السفير الصيني، رفض القيادة الفلسطينية لصفقة القرن الأميركية التي تهدف إلى طمس قضية شعبنا وحقه في إقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس.

وثمن الدور الذي تقوم به الجمهورية الصينية في دعم القضية الفلسطينية، مشددا على أهمية استمرار التعاون بين البلدين في كافة المجالات.

من جهته، أكد السفير الصيني موقف بلاده الثابت والأساسي في دعم القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية، مجددا دعم الصين للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني بما يضمن إقامة دولته المستقلة.

وأعرب عن حرصه على توثيق التعاون بين البلدين والاستفادة المتبادلة من الخبرات والتجارب، خاصة في ظل توفر علاقات جيدة بين الصين وفلسطين في شتى المجالات.

وعلى صعيد آخر، التقى أبو عمرو الممثل السويسري لدى دولة فلسطين جوليان توني، وأطلعه على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية.

وشدد أبو عمرو على أهمية الدور السويسري في دعم القضية الفلسطينية في العديد من المجالات، مؤكدًا أهمية استمرار التعاون والدعم للقضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com