الرئيسية >> أهم الأخبار >> اليابان تقدم مساعدات جديدة للشعب الفلسطيني بقيمة تقارب 33 مليون دولار

اليابان تقدم مساعدات جديدة للشعب الفلسطيني بقيمة تقارب 33 مليون دولار

مارس 14, 2019 في 3:51 م

رام الله -البيادر السياسي:ـ أعلنت الحكومة اليابانية عن مساعدات مالية جديدة إلى الشعب الفلسطيني بمبلغ (32,983,034 دولارا أميركيا) من خلال المنظمات الدولية والمنظمات الدولية غير الحكومية.

وأوضح بيان صادر عن الممثلية اليابانية لدى فلسطين، أن هذه الرزمة الجديدة تتضمن مساعدات إنسانية من خلال ((UNRWA، ودعما لتركيب ألواح الطاقة الشمسية للحد من أزمة الطاقة في غزة من خلال مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)، ودعم الاحتياجات الملحة للصحة والحماية من خلال تحسين الصحة الجنسية والإنجابية للمرأة وخدمات سرطان الثدي في غزة والمجتمعات المهمشة، وتنمية الابتكار وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كأداة للسلام والازدهار في فلسطين من خلال برنامج الأمم المتحدة الانمائي(UNDP) ، وتعزيز التوظيف والمهارات الفنية اللازمة لصمود الشباب الفلسطيني من خلال منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO).

وأشار البيان إلى أنه سيتم تنفيذ العديد من المشاريع بالشراكة مع مختلف المنظمات الدولية والمنظمات الدولية غير الحكومية والمنظمات اليابانية غير الحكومية.

ولفت البيان إلى أنه تكمن في فلسفة المساعدات الجديدة تقديم المساعدة الإنسانية للاجئين والنازحين داخليا، وتقديم الدعم لتحقيق الاستقرار الاجتماعي واجتثاث التطرف من خلال التعليم وخلق فرص العمل للشباب، وتعزيز صحة المرأة، كما تلتزم حكومة اليابان بدعم حل الدولتين من خلال هذه المشاريع التنموية.

وتقدّم اليابان الدعم المالي والتقني للوزارات الرئيسية لتمكينها من إقامة الدولة بما يتماشى مع خطط التنمية الوطنية.

وقدّمت اليابان المساعدات من خلال وكالات الأمم المتحدة، فضلا عن المنظمات غير الحكومية المحلية والمجالس المحلية من خلال مشاريع التنمية الأهلية. وبهذه المساعدات المقدمة، فإن مجموع المساعدات اليابانية تجاوز 1.9 مليار دولار منذ عام 1993.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصالحي يكشف تفاصيل اجتماعه مع اشتية

رام الله- البيادر السياسي:- وصف الأمين العام لحزب الشعب بسام الصالحي الاجتماع الذي عقده الحزب ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ