الرئيسية >> أهم الأخبار >> الجهاد وحماس تنفيان إطلاق صواريخ من غزة

الجهاد وحماس تنفيان إطلاق صواريخ من غزة

مارس 14, 2019 في 11:13 م

غزة- البيادر السياسي:ـ نفت حركة الجهاد الإسلامي بشكل مطلق ما وصفته الادعاءات الإسرائيلية الكاذبة حول مسؤولية الحركة عن إطلاق الصواريخ من قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي مصعب البريم:”نؤكد على كذب رواية الاحتلال ولا علاقة للجهاد الإسلامي بإطلاق الصواريخ”، مشدداً على أن الاحتلال يحاول أن يبحث عن مبررات مسبقة لشن عدوان على شعبنا وعلى المقاومة.

وأضاف البريم:” مع تأكيدنا على حق شعبنا في الدفاع عن نفسه أمام الإرهاب الإسرائيلي وقد قلنا سابقًا مرارًا وتكرارًا أن شعبنا لن يصبر طويلاً على إرهاب العدو وحصاره المجرم بحق شعبنا في قطاع غزة، غزة بركان يغلي وقدره أن يثور في وجه الاحتلال”.

بدورها، أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام عدم مسؤوليتها عن الصواريخ التي أطلقت الليلة باتجاه تل أبيب، خاصة وأنها أطلقت في الوقت الذي كان يعقد فيه اجتماع بين قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس والوفد الأمني المصري حول التفاهمات الخاصة بقطاع غزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يزعم إحباط تهريب معدات عسكرية لغزة

غزة – البيادر السياسي:ـ زعمت إدارة المعابر الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أنها أحبطت عملية تهريب معدات ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ