الرئيسية >> رياضة >> يوفنتوس يعد جماهيره بالتعاقد مع كيليان مبابي

يوفنتوس يعد جماهيره بالتعاقد مع كيليان مبابي

مارس 15, 2019 في 12:41 ص

مدريد- وكالات:- كشفت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن “توتوسبورت” الإيطالية بأن فابيو باتاريسي المدير الرياضي لفريق يوفنتوس قد وعد جماهير اليوفي بالتعاقد مع كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصبح النجم الشاب الفرنسي كيليان مبابي واحدًا من أهم لاعبي كرة القدم في العالم، بعد أدائه الرائع مع منتخب بلاده في كأس العالم الماضية، والتتويج باللقب، وهذا الموسم أيضًا يقدم مستويات مميزة للغاية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن هذا الموسم يعد الأفضل له من حيث الأداء والقدرة التهديفية، بتسجيله 25 هدفًا حتى الآن، ليكون ثاني هدافي الدوريات الأوروبية بعد الأسطورة ليونيل ميسي.

وأكملت الصحيفة أن العديد من جماهير يوفنتوس قد انتظرت فابيو باتاريسي الذي حضر لأحد المطاعم في تورينو للالتحاق بالنجم البرتغالي رونالدو رفقة زملائه في الفريق كانسيلو، وإيمري تشان، ووكيل أعماله خورخي مينديز.

وطالبت الجماهير من فابيو باتاريسي التعاقد مع كيليان مبابي، ووعد المدير الرياضي أنصار السيدة العجوز بفعل كل شيء من أجل التعاقد معه.

وأوضحت “آس” أن يوفنتوس سيجد منافسة شرسة على التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل، خاصةً مع رغبة نادي ريال مدريد في الظفر بخدماته.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد الأوروبي يعلن عقوبة رونالدو

بروكسيل- وكالات:ـ أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عقوبة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ