الرئيسية >> رياضة >> مانشستر سيتي لا يتمنى مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال

مانشستر سيتي لا يتمنى مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال

مارس 15, 2019 في 12:42 ص

القدس المحتلة- وكالات:- أكد برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي إنه يأمل تجنب مواجهة يوفنتوس الإيطالي خلال قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا المقررة اليوم الجمعة.

وسجل كريستيانو رونالدو ثلاثية مساء يوم الثلاثاء خلال المباراة التي تمكن بها يوفنتوس من الإطاحة بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي في مدينة تورينو.

وسيتم إجراء قرعة ربع النهائي غداً الجمعة في الساعة الواحدة من بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، وسط توقعات بأن تسفر عن مواجهات نارية كما حدث في قرعة ثمن النهائي.

وردا على سؤال حول إمكانية مواجهة يوفنتوس وقال سيلفا : “أنا لا أريد ذلك لكي أكون صادقاً، أنا أعرف قدراتهم وأعرف ما هم قادرين عليه ، حيث أثبت ذلك خلال مواجهة أتلتيكو مدريد”.

وتابع بقوله : “عندما تلعب في مسابقة مثل دوري الأبطال ، عليك أن تعرف أنه يمكنك مواجهة هذا النوع من الفرق وهذا النوع من اللاعبين ، هذا شيء جيد وهذا يعني أنك تلعب في أفضل البطولات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد الأوروبي يعلن عقوبة رونالدو

بروكسيل- وكالات:ـ أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عقوبة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ