الرئيسية >> رياضة >> جمهور ليفربول يتهم صلاح وماني بالـ”أنانية”

جمهور ليفربول يتهم صلاح وماني بالـ”أنانية”

مارس 15, 2019 في 12:44 ص

لندن- وكالات:-اجتمع النجم المصري محمد صلاح مع زميله ساديو ماني بصورة التقطت على ملعب أليانز أرينا، بعد أن تأهل فريق ليفربول إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد أن فاز على مضيفه الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 3/1.

وقد تم انتقاد صلاح لتفويته فرصة سانحة للتسجيل واتهموه بالأنانية لأنه لم يمررها لرفيقه اللاعب السنيغالي ماني، عند الدقيقة الخامسة والسبعين، لكن صلاح هدّاف الدوري الإنجليزي للعام الماضي الكرة مرر الكرة عند الدقيقة الرابعة والثمانين مرة أخرى لماني ليسجل الهدف الثالث لليفربول.

ولم يحتج “الفرعون الصغير” لأكثر من دقائق معدود لكي يمحي غضب جماهير “الريدز”، بعد أن اتهموه بالأنانية لأنه لم يمرر الكرة لماني في الهجمة الأولى.

ويثير جمهور ليفربول أزمة في العديد من المواجهات حول صلاح وماني، إذ تطاول الانتقادات أيضًا اللاعب السنغالي، لأنه في العديد من الأحيان يكون سببًا في ضياع الفرص التي تسمح بهز شباك الخصم في مسابقة الدوري الإنجليزي، رغم وجود صلاح في موقع مميز يسمح له بالتسجيل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كومباني يرحل عن سيتي بعد هدف تاريخي في شباك ليستر

لندن – وكالات:ـ أعلن اللاعب البلجيكي فينسنت كومباني وقائد فريق مانشستر سيتي، رحيله عن الفريق ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ