الشعبية تعلن مقاطعتها لفعالية المسير البحري غدًا والديمقراطية لم نبلغ بقرار حتى اللحظة

غزة- البيادر السياسي:ـ أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، عن مقاطعتها لفعالية المسير البحري المقررة غدًا على شاطئ بحر شمال القطاع بالقرب من موقع زيكيم العسكري.

وقالت مصادر مطلعة، إن الجبهة أعلنت مقاطعتها للمسير البحري غدًا وذلك كخطوة احتجاجية على سياسات القمع والتخوين والشيطنة التي اتبعت ضد أهلنا. بحسب الشعبية.

وحول عدم مشاركة الجبهة الديمقراطية في المسير البحري، قال عصام أبو دقة عضو اللجنة المركزية للجبهة لم نبلغ بمثل هذا القرار حتى هذه اللحظة.

وكانت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، قد أعلنت اليوم عن استئناف الحراك البحري رقم 26 الذي سينطلق غدا الثلاثاء الساعة الثالثة عصراً في مخيم هربيا البحري شمال غرب غزة.

وأكدت الهيئة في أعقاب اجتماعها الدوري لتقييم المسيرات والتحضير لمليونية الأرض والعودة استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار كخيار وطني لجماهير شعبنا الفلسطيني للتأكيد على التمسك بثوابت شعبنا والحفاظ على المشروع الوطني إلى جانب كسر الحصار الكامل عن قطاع غزة.

ودعت في بيان لها إلى التحشيد الواسع وبجهد كبير لإحياء يوم الأرض والعودة الذي يصادف يوم السبت 30 آذار القادم بمليونية تضمها المخيمات الخمس على امتداد شرق قطاع غزة مؤكدة الحفاظ على سلمية وشعبية مسيرات العودة بأنشطتها المختلفة والحرص على تجنيب أبناء شعبنا التعرض لأي اعتداءات يرتكبها قناصة الاحتلال.

ووجهت التحية إلى أبطال عملية سلفيت التي تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com