الرئيسية >> جرائم وحوادث >> “بصلة” تتسبب باغتصاب شاب مصري لفتاة يمنية!

“بصلة” تتسبب باغتصاب شاب مصري لفتاة يمنية!

أبريل 14, 2019 في 12:42 م

القاهرة – وكالات:ـ أصدرت النيابة العامة في مصر اليوم السبت، قرارًا يقضي بحبس شاب مصري بعد أن ثبتت عليه تهمة اغتصاب ربة منزل يمنية ومعاشرتها جنسيًا عنوة لمدة ساعة داخل شقتها السكنية التي تقيم فيها مع زوجها بالقاهرة.

وبدأت الواقعة رسميًا ببلاغ لقسم شرطة العجوزة في القاهرة من المجني عليها ”يمنية الجنسية – 34 عامًا“ يفيد بتعرضها للاغتصاب من قبل شاب في غياب زوجها وخداعها من قبل المتهم الذي طرق باب شقتها طالبًا ”بصلة“ لإكمال طهي طعامه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق بحث جنائي من تحديد هوية المتهم ”عاطل- 38 عامًا“ حيث تم القبض عليه وتعرف المجني عليها على شخصيته ليتم كشف تفاصيل الواقعة.

وظهر من التحقيقات الأولية أن المتهم استغل عدم وجود زوج المجني عليها وطرق باب الشقة طالبًا ”بصلة“ لإكمال طهي الطعام لتستجيب السيدة لطلبه، ثم طلب منها بعد ذلك إحضار سكين.

وحينما دخلت السيدة لإحضار السكين تاركة الباب مفتوحًا، اقتحم المتهم الشقة دون إذن وطلب منها ممارسة الجنس معه لترفض ذلك ليقوم بإمساك السكين من يدها وتهديدها بالقتل حال الرفض.

كما تبين أن المتهم طالب المجني عليها بخلع ملابسها كاملة، فخرج نجلها، وعمره 10 أعوام من غرفته على صوت صراخ والدته، فأدخله المتهم غرفته، وأغلق عليه الباب بالمفتاح، واغتصب المجني عليها، وذلك بحسب ما أورده موقع “إرم نيوز”.

وأحالت النيابة العامة المجني عليها للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وإعداد تقرير بشأن ما تعرضت له، وكذلك سرعة الانتهاء من التحريات النهائية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة 10 مواطنين بالألعاب النارية بعد إعلان نتائج الثانوية

محافظات- البيادر السياسي:ـ  أصيب 10 أشخاص بإصابات متفاوتة أثناء الاحتفالات بإعلان نتائج الثانوية العامة في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ