الرئيسية >> أهم الأخبار >> نتنياهو: لن نسمح بتعريض أمن “إسرائيل”للخطر

نتنياهو: لن نسمح بتعريض أمن “إسرائيل”للخطر

أبريل 14, 2019 في 9:39 م

القدس المحتلة- أكد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، أن حكومته لن تسمح لأي أحد “بتعريض أمن “إسرائيل” للخطر”.

وقال نتنياهو في مستهل جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية الأولى بعد الانتخابات:” نواصل العمل على جميع الجبهات، بما في ذلك الجبهة الشمالية، ولن نسمح لأي شخص بتعريض “إسرائيل” للخطر.

على صعيد آخر قال نتنياهو إن تطورًا هامًا حدث نهاية الأسبوع الماضي، حيث ردت المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي طلب المدعية التابعة للمحكمة باستجواب جنود أمريكيين الأمر الذي لا يتماشى والهدف الأصلي لإنشاء هذه المحكمة ألا وهو التعامل مع جرائم ترتكب في دول لا تملك جهازًا قضائيًا سليمًا، بحسب الإذاعة الإسرائيلية.

وأضاف أن “الادعاء الدولي يتطفل على “إسرائيل” والولايات المتحدة ودول ديمقراطية أخرى ذات جهاز قضائي ممتاز”، مؤكدًا أنه “من المفارقات رفع دعاوى ضد “إسرائيل” أو الولايات المتحدة مما يتناقض مع الهدف الأصلي للمحكمة الدولية”، وفق قوله.

واعتبر نتنياهو أن ما جرى هو بمثابة إصلاح الظلم وينطوي على أبعاد كبيرة على المجتمع الدولي وتعامله مع “إسرائيل”، معربًا عن امتنانه للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإدارته لوقوفهما إلى جانب “إسرائيل”..

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حماس تحذر الإمارات: ما أُعلِن تطور خطير

غزة – البيادر السياسي:ـ اعتبرت حركة حماس، يوم الجمعة، أن الإعلان عن مشاركة وفد إسرائيلي ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ