الرئيسية >> أهم الأخبار >> نادي الأسير: لا اتفاق بين الأسرى وإدارة المعتقلات

نادي الأسير: لا اتفاق بين الأسرى وإدارة المعتقلات

أبريل 15, 2019 في 11:03 ص

رام الله- البيادر السياسي:- قال نادي الأسير، اليوم الاثنين، أن لا اتفاق حتى اللحظة بين الأسرى وإدارة المعتقلات.

وأضاف النادي في بيان له أن جلسة جديدة ستعقد اليوم، في معتقل “ريمون” لاستكمال الحوار حول المطالب، لاسيما فيما يتعلق بتركيب هواتف عمومية، وبحث الشروط التي فرضتها الإدارة على استخدامه.

ولفت نادي الأسير إلى أنه وبناء على نتائج الجلسة سيُحدد الأسرى خطواتهم اللاحقة.

ودخلت “معركة الكرامة 2”  التي يخوضها الأسرى في سجون الاحتلال اليوم، يومها الـ8 على التوالي، وسط سعي إدارة السجون لمحاولة فض الإضراب وإرغامهم على فكه، ودعوات شعبية ورسمية لمساندتهم.

وكان قد انضم قرابة (400) أسير في معتقلات “النقب، وريمون، ونفحة، وايشل، وعوفر، وجلبوع، ومجدو”.وأكد نادي الأسير أن هناك مفاوضات غير مباشرة تجري داخل المعتقلات، وجهود مصرية ما تزال مستمرة للضغط على سلطات الاحتلال من أجل تحقيق مطالب الأسرى الحياتية.

ولفت الأسرى الى أن إدارة سجون الاحتلال لم تستجب لمطالب الحركة الأسيرة كإزالة أجهزة التشويش وإعادة زيارات أهالي أسرى قطاع غزة، وعدم التوصل الى تفاهمات واضحة حول تركيب أجهزة تلفونات عمومية بين أقسام السجون، وعدم إنهاء عزل الأسرى المعاقبين إثر الأحداث الأخيرة في سجن النقب الصحراوي، ووقف عمليات الاقتحام والتنكيل والإهمال الطبي بحقهم وغيرها من مطالب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ارتفاع أسعار النفط عالميًا

القدس المحتلة- وكالات:- ارتفعت أسعار النفط عالميًا، الجمعة، بفعل إسقاط سفينة حربية أمريكية طائرة مسيرة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ