الرئيسية >> إقتصاد >> شراكة روسية أمريكية لتشييد أكبر مصنع للألمنيوم في الولايات المتحدة

شراكة روسية أمريكية لتشييد أكبر مصنع للألمنيوم في الولايات المتحدة

أبريل 15, 2019 في 12:30 م

موسكو- تاس:ـ تخطط شركتا “روسال” الروسية وBraidy Industries الأمريكية، لإنتاج الألومنيوم المستخدم في صناعة السيارات في مدينة آشلاند في ولاية كنتاكي الأمريكية، بحصة 40% من المشروع للجانب الروسي.

وقال مصدر في الشركة الروسية، إنه سيتم في البداية التوقيع على اتفاق نوايا، قبل استقطاب التمويل اللازم، ومن المنتظر أن يتم التوقيع على وثيقة ملزمة للطرفين، قبل نهاية النصف الثاني من العام الجاري.

وستبلغ طاقة المصنع 500 ألف طن من شريط الألمنيوم المدرفل على الساخن و300 ألف طن من المنتجات النهائية من الفولاذ المدرفل على البارد سنويا.

وقال مصدر الشركة الروسية إن قسم الدرفلة الباردة، سينتج أكبر الصفائح المدرفلة على البارد في الولايات المتحدة، لتساعد منتجات المصنع في الحد من العجز المتوقع في إنتاج الألواح اللازمة لصناعة السيارات في السوق الأمريكية.

وستقوم “روسال” الروسية، بتوريد الألمنيوم بمختلف أشكاله للمصنع، من مؤسساتها في منطقة إيركوتسك في سيبيريا.

وقالت صحيفة “وول ستريت جورنال”، إن “روسال”، تخطط لاستثمار 200 مليون دولار في بناء المصنع المذكور، الذي سيكون أكبر مصنع للألمنيوم في الولايات المتحدة منذ 40 عاما، وأن الكلفة الإجمالية للمصنع ستصل إلى 1.7 مليار دولار.

المصدر: تاس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ارتفاع أسعار النفط عالميًا

القدس المحتلة- وكالات:- ارتفعت أسعار النفط عالميًا، الجمعة، بفعل إسقاط سفينة حربية أمريكية طائرة مسيرة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ