الرئيسية >> جرائم وحوادث >> طاقم غواصة بريطانية يتعاطى المخدرات ويضيّع أثر غواصة روسية

طاقم غواصة بريطانية يتعاطى المخدرات ويضيّع أثر غواصة روسية

أبريل 15, 2019 في 12:35 م

لندن- نوفوستي:ـ كشف الأطباء عن إدمان 7 من أفراد طاقم الغواصة البريطانية HMS Talent على تعاطي المخدرات، ما دفع القوات الملكية لطردهم من الخدمة فورا، لاسيما وأنهم فشلوا في مطاردة غواصة روسية.

وأفادت المصادر، بأنه بسبب الحادث لم تتمكن الغواصة الحاملة لصواريخ كروز، من التوجه إلى البحر في الوقت المحدد لها، وأضاعت عليها فرصة تتبع غواصة روسية في المنطقة.

وأشارت المصادر، إلى أن البحارة المذكورين حضروا في اليوم السابق حفلة صاخبة وتعاطوا خلالها المخدرات، وعند عودتهم إلى القاعدة أثبت الفحص الطبي ذلك.

وقام الأطباء، بتسليم البحارة إلى الشرطة العسكرية، فيما رفضت قيادة الأسطول التعليق على الحادث ولم تحدد مناصب ورتب المتعاطين.

ولا تزال الغواصة المذكورة راسية عند الرصيف في قاعدة Devonport العسكرية وبسبب نقص أفراد طاقمها لم يعد بمقدورها تنفيذ مهامها القتالية، إذ يتكون طاقمها من 120 إلى 130 فردا، بمن فهم 20 ضابطا.

المصدر: نوفوستي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العاصمة الكندية تعلن حالة الطوارئ.. لهذا السبب

أوتاوا- وكالات:- تسبب ارتفاع منسوب المياه في مزيد من عمليات الإجلاء في وسط كندا، وأعلن ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ