الرئيسية >> رياضة >> عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الانجليزي.. ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 اليوم

عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الانجليزي.. ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 اليوم

أبريل 15, 2019 في 1:25 م

لندن- وكالات:ـ تصدر النجم المصري محمد صلاح  جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019  بعد تسجيله هدفاً في مرمى تشيلسي اليوم الأحد ضمن الأسبوع 34 من البريميرليج.

ويملك النجم محمد صلاح 19 هدفًا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 مع سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي الذي في رصيده 19 هدفًا، وفي المركز الثالث بيير-إيميريك أوباميانغ  برصيد 17 هدفا.

ويبتعد ليفربول في الصدارة حاليا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، والفوز على تشيلسي سيعد بمثابة اجتياز لأهم الحواجز المتبقية أمام الريدز في الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وسجل الدولي المصري محمد صلاح هدفا في مرمى ساوثهامتون خلال الجولة الماضية والتي قاد فيها فريقه إلى الفوز بثلاثية مقابل هدف قبل أسابيع قليلة من انتهاء الدوري الانجليزي لهذا الموسم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يتابع مباراة الجزائر في ساحة المقاطعة

رام الله- البيادر السياسي:- تابع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ