الرئيسية >> منوعات >> عمرو دياب يغضب جمهوره والصحافيين.. هل تصرف بغرور؟

عمرو دياب يغضب جمهوره والصحافيين.. هل تصرف بغرور؟

أبريل 15, 2019 في 1:26 م

القاهرة- وكالات :ـ أثار النجم عمرو دياب جدلاً كبيراً بين الصحافيين ومحبيه بعد قراره المفاجئ برفضه إقامة مؤتمر صحافي أو لقاء مع الصحافيين في حفله القادم في المملكة العربية السعودية.

وجاء ذلك بعدما أبلغت اللجنة المنظمة للحفل جميع الصحافيين ووسائل الإعلام بأن “الهضبة” يرفض إقامة مؤتمر صحافي أو لقاء معهم دون أن يوضح الأسباب.

وتسبب هذا التصرف في امتعاض عدد كبير من الإعلاميين الذين استغربوا هذا الأمر، واصفين إياه بـ”المغرور” وبأنه يقلل من قيمة وسائل الإعلام التي تحرص على مواكبته ونقل كل أخباره الفنية والشخصية لمحبيه وجمهوره.

كذلك اعترض جمهور “الهضبة” على موقف نجمهم المفضل، مؤكدين أن الأغاني والحفلات والصور التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي كل فترة وتحدث ضجة كبيرة، جميعها لا تكفي، لأنهم يفضلون سماعه ومعرفة أخباره عن طريق المقابلات التلفزيونية أو اللقاءات الصحافية، والتي لم يقم بها “الهضبة” منذ أكثر من عشر سنوات.

وكانت صفحة النجم المصري على تطبيق “إنستغرام” أعلنت نفاد تذاكر الحفل المقرر قيامه على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة.

بدوره، وجه النجم المصري رسالة لجمهوره في السعودية قال فيها: “متحمس جدًا لمقابلتكم جميعا يوم الجمعة القادم”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تماسيح مدمنة على المخدرات تثير الرعب في ولاية أمريكية

واشنطن – وكالات:ـ أطلقت الشرطة الأمريكية تحذيراً للمواطنين من رمي المخدرات في دورة المياه بسبب ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ