الرئيسية >> رياضة >> هلال القدس يتهم الاتحاد الآسيوي بالتحيز

هلال القدس يتهم الاتحاد الآسيوي بالتحيز

أبريل 15, 2019 في 1:50 م

رام الله – البيادر السياسي:ـ اتهم نادي هلال القدس، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بإرضاء اتحادات أخرى على حسابه وحرمانه من خوض مبارياته القارية على ملعبه.

وكان الاتحاد الآسيوي، قد قرر نقل مباراتي هلال القدس مع نادي النجمة اللبناني، ونادي الجيش السوري، إلى ملاعب محايدة، بسبب وجود أزمة في تنقل الفريقين إلى فلسطين.

وأكد هلال القدس في بيان صحفي، أن الاتحاد الآسيوي باتخاذ قرار نقل المباريات إلى ملعب مُحايد نعتبره إرضاءً لبعض الاتحادات الرياضية على حساب الاتحاد الفلسطيني، والأندية الفلسطينية خاصة.

وثمن الهلال، خلال بيانه، جهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيسه وكافة أركانه، الذين وقفوا مع النادي في هذه الأزمة، وكانوا سندًا حقيقيًا بالوقوف إلى جانب مُمثل فلسطين في آسيا.

وطالب الهلال، مسئولي الاتحاد الفلسطيني بمواصلة التدخل والضغط على الاتحاد الآسيوي للالتزام بالقوانين المثبتة والخاصة فيما يتعلق بالملعب البيتي، مؤكدين على ثبات موقفهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يتابع مباراة الجزائر في ساحة المقاطعة

رام الله- البيادر السياسي:- تابع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ