الرئيسية >> أهم الأخبار >> الزعنون: لم نُحدد موعدًا لانعقاد “المركزي” المقبل

الزعنون: لم نُحدد موعدًا لانعقاد “المركزي” المقبل

أبريل 15, 2019 في 2:09 م

عمان- البيادر السياسي:- قال رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون “إنه سيبحث موعد انعقاد دورة المجلس المركزي مع الرئيس محمود عباس خلال الأيام المقبلة.

وأوضح الزعنون في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” اليوم الاثنين، أنه لم يحدد بعد موعد عقد دورة “المركزي”، سواء في الأول من أيار المقبل، أو بعد شهر رمضان المبارك، وذلك لإعطاء الحكومة الجديدة فرصة لمباشرة أعمالها، ومتابعة العديد من الملفات السياسية.

وفي سياق منفصل، أكد المجلس الوطني، دعمه لحكومة الشعب الفلسطيني، برئاسة الدكتور محمد اشتية.

وطالب المجلس الوطني، في تصريح صحفي، صدر عن رئيسه الزعنون، اليوم الإثنين، مساندة الحكومة الفلسطينية في ظل هذا الظرف الدقيق الذي تمر به القضية الفلسطينية من تحديات جمة وفي مقدمتها تصاعد العدوان الإسرائيلي الأميركي على الحقوق الفلسطينية في تقرير المصير والعودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.

وأضاف أن المرحلة صعبة وحرجة تتطلب من كافة الفصائل والقوى الفلسطينية الوحدة ودعم الحكومة لتتمكن من القيام بمهامها في كافة أنحاء الوطن وتقديم خدماتها لكافة أبناء شعبنا.

وتقدم رئيس المجلس الوطني، ونائبه قسطنطين قرمش، بالتهنئة إلى الدكتور اشتيه وكافة الوزراء، داعيين أن يعينهم على تحمل هذه المسؤولية وخدمة أبناء الشعب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقابة الصحفيين: “هذه المواقع ليست إعلامية بل إجرامية”

رام الله – البيادر السياسي:ـ استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين ما قامت به بعض وسائل إعلام ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ