الرئيسية >> أخبار القدس >> عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى

عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى

أبريل 25, 2019 في 11:06 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اقتحم العشرات من المستوطنين صباح اليوم الخميس المسجد الاقصى المبارك، لليوم الخامس على التوالي في “عيد الفصح اليهودي”، وسط تضييقات على دخول المسلمين إليه.

وأفاد مراسلنا أن أكثر من 320 متطرفًا اقتحموا المسجد الأقصى عبر باب المغاربة، على شكل مجموعات متتالية، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.

وأفاد شهود عيان أن شرطة الاحتلال سمحت لمجموعات كبيرة من المستوطنين باقتحام الأقصى، حيث يعتبر اليوم الأخير للاقتحامات في هذا العيد، ومن المتوقع ازدياد أعداد المقتحمين لهذا اليوم؛ حيث تبدأ فترة الاقتحامات الصباحية الساعة السابعة والنصف صباحا وتستمر للساعة الحادية عشرة قبل الظهر، إضافة لفترة اقتحامات “بعد الظهر” من الواحدة والنصف حتى الثانية والنصف.

وعلى أبواب المسجد الأقصى واصلت شرطة الاحتلال تمركزها ونصب سواترها الحديدية عليه، وأوضح المصلون أن الشرطة تقوم بتوقيفهم وتحرير هوياتهم واحتجازها قبل السماح لهم بالدخول إلى الأقصى، كما تفتش حقائبهم والأكياس التي بحوزتهم.

وواصل المستوطنون استباحتهم للقدس القديمة وجولاتهم على أبواب المسجد الأقصى المبارك والصلاة عليه من الخارج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدورات القرآنية لتهذيب النفوس والارتقاء بواقع فلذات أكبادنا.. محمد الخيكاني

مما لا شك فيه أن القرآن الكريم كالمدرسة المتكاملة في شتى ميادين الحياة، وهو التجربة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ